نيو معلومة نيو معلومة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خمسه طرق لتحسين ترتيب موقعك على الانترنت

خمسه طرق لتحسين ترتيب موقعك على الانترنت



سوف نتعرف على خمسة طرق لتحسين ترتيب موقعك على الانترنت . طبق هذه الطرق وسترئ ارتفاع موقعك على الانترنت مع مراعاة المحتوى المفيده والهادف ووصف المدونه واضافت المتاتت ورابط قوية ومفيد لتحسين ترتيب موقع في محركات البحث في قوقل .
الكل يبحث عن طريقه رفع موقع ويجعله في افضل موقع بدف الربح من الانترنت او تعلم أو جعل موقعه من المواقع المشهوره علي شبكه الانترنت ولكي تحصل على ذلك الترتيب في محركات البحث لموقعك في فقول عليك بالصبر والاجتهاد والمداومة في العمل الجاد والمدرس وعليك التعلم والبحث في المواقع ذات الاختصاص في رفع مستوى موقع لدي محركات بحث قوقل وكل هذا سف تتعلم بنفسك من اخطاك ومثارتك علي المداومة على الاجتهاد  .
مع كل النصائح لقد اخترنا لكم افضل خمسة طرق لتحسين ترتيب موقعك لدي محركات البحث في قوقل .
ستري بنفسك أن موقع يرتفع تدريجيا بصوره ملحوظ بعد تطبيق تلك الخمس طريقه في موقع الالكتروني .


يبث كل المدونون أصحاب المواقع من المتدينين اوالمحترفين في تحسين ترتيب موقع في محركات البحث وهنالك عده طرق تم شرحها  أكثر تلك الطرق التي تم شرحها ليست صحيحة وقد تؤدي إلى تدمير موقع في ترتيب موقع في محركات البحث ويضعها صحيحة وبذلك الصدد اخترنا لك افضل خمسه طرق للمساعده في تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث .
إذا طبقت تلك الخمس طريق ستري ارتفاع ملحوظ في ترتيب موقعك على الانترنت.



5 خمسة طرق لتحسين ترتيب موقعك على الانترنت في محركات البحث


1- المحتوى المفيده والهادف

يعتبر المحتوى هو الأساس الذي تبنى عليها موقع فلذلك عليك باختيار محتوي مفيد  للزائر. بتهتم بما يبث عليه الزوار في موقع وبزلك تبني السقه في موقعك للزوار مما يجعل الزائر يشعر بأنك تقدم لهو محتوي مفيد وهو ما يبحث عنه الزائر.
وثانيا عليك بلاهتمام بتنسيق المواضيع من العنوان والعناوين الفرعية والصور الوصفيه للموضوع وقم بتنسيق الصفحه بي اضافه كلمات أو عبارات وصفية لكل من الصفحات ولكل وصف يكون جاوب للزائر مثال افضل طرق الربح من الانترنت او تعلم فن الخط العربي الي اخ...
عليك بي الاهتمام بمحتي الذي يخدم الزائر وليس محركات البحث في قوقل اماتكتبه لأجل المستخدمين ليس لمحركات البحث لدي قوقل.


2- الانتظام في تحديث محتواك بصور مستمرة

عليك بتحديث المواضيع بصوره دوريه مما يجعل موقع نشط وماكب لكل الأحداث الجديده حتي محركات البحث لدي قوقل تقوم أيضا بتحديث الدوري.

3- الكلمات الدلالية والوصفية الميتادات


عند انشاء الموقع الالكتروني يجب عليك الاهتمام بها وتنقسم الي ميتاداتا العنوان والوصفية والكلمات المفتاحية وكل وصف يكون بمثابة علامه دلاليه في الانترنت لكل من يبحث في محركات البحث لدي قوقل بصوره أكثر ولابده من كتابة العنوان وهو ما يجلب لك الزوار في موقع وتكون صديق محركات البحث في قوقل وعليك بكتاب عنوان جازب ومبسط يوصف ما تكتب في الموضوع . ثانيا الكلمات المفتاحية الكلمات المفتاحية هي كلمات التي يبحث عنها الزوار العثور على موقع في الانترنت لذالك عليك باختيار كلمات مفتاحيه شاملة ولاكن عليك بل تقليل منها واستخدمها بصور مناسبه الموضوع ثالث الوصف هو وصف يحدد ماتكبه من موضوع لذالك عليك باختيار وصف يصف ما تكتب في الصفحه.

4- الروابط المبسطة داخل الموقع

بدل من استخدام الروابط في وصف اضغط هنا للتحميل او اضغط هنا عليك بوضع الرباط URL في الكلمات الصوفيه والرئيسية مما يجعل موقع موضع ثقة بي الزوار ومحركات البحث تفضل ذلك علي نحو سوا

5- استعمال للعلامات البديلة في الوصف للوسائط 

استخدام الوصف للصور والفيديوهات واستخدام وصف بديل لها، بي هذه الطريقة تسمح لمحرك قوقل أنها تحدد صفحتك بصوره اسرع والاوليه لها، خاصه للذين يستخدمون متصفحات التي تستخدم النصوص لاغير.




عن الكاتب

Abdh

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

نيو معلومة